منتدى وديان جرااح - WDYAN 
 
العودة   منتدى وديان جرااح - WDYAN > وديان منوعه ومميزه > وديان داء ودواء > وادى طبيبك الخاص
أهلا وسهلا بك إلى منتدى وديان جرااح - WDYAN.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
وادى طبيبك الخاص هنا جميع وصفات العلاج وما هى طرق العلاج من الامراض وغيرها
 

حصريا تم اكتشاف علاج لمرض الايدز بالاعشاب الطبيه

السلام عليكم وانا امر بعض المواقع الاجنبيه حصلت على مقال يحكى عن اكتشاف لمرضالايدز والوقايه منه وترجمته لكم لكن ترجمه ضعيفه شوى متلازمه نقص المناعه المكتسب (الايدز) في المصابين بامراض

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد  
حصريا تم اكتشاف علاج لمرض الايدز بالاعشاب الطبيه
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 06-17-2008, 11:52 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
garah
الفقير الى الله

الصورة الرمزية garah

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


garah غير متواجد حالياً


Exll حصريا تم اكتشاف علاج لمرض الايدز بالاعشاب الطبيه

السلام عليكم
وانا امر بعض المواقع الاجنبيه حصلت على مقال يحكى عن اكتشاف لمرضالايدز والوقايه منه
وترجمته لكم لكن ترجمه ضعيفه شوى

متلازمه نقص المناعه المكتسب (الايدز) في المصابين بامراض خطيرة نتيجة عجزا يقدر جهاز المناعه في الجسم للدفاع عن نفسها في الكثير من الامراض. عندما غزو فيروس نقص المناعه البشريه حقوق immunode ficiency فيروس فيروس نقص المناعه البشريه (الفيروس الذي يسبب متلازمه نقص المناعه المكتسب الرئيسية اللمف الخلايا المناعيه والخلايا ، ودعا تي استنساخ الخلايا اللمفيه ويتسبب في تدمير الجهاز المناعي للنظام ، مما يؤدي الى حالة ساحقه من العدوى أو السرطان أو الهيءه على حد سواء وبذلك يكون فريسه سهلة وفريسه سهلة للعلل والامراض ، مما يؤدي في نهاية المطاف الى الموت. ورغم ان الباحثين من نصيب قضاياهم منذ المرض فى عام 1959 ولكنه كان اول اكتشاف للايدز فى امريكا فى عام 1981 وبعد ذلك السعي الى تشخيص حالات هذا المرض فى جميع انحاء العالم.

علاج الايدز : الشيخ الدكتور ايمن عبد فعالية علاج للايدز ، وقد تناول العديد من القضايا فى اليمن خلال الفترة من المحضر وجرى بثها على القنوات الاخباريه في جميع انحاء العالم ، بما في الجزيرة العربية ،

ما هو سبب متلازمه نقص المناعه المكتسب (الايدز)؟ -- يسبب الايدز فيروسات في مجموعة من الفيروسات تسمى فيروسات أو الخلفية أو رد فعل ارتدادي (الفيروسات) هو اول اكتشاف هذا الفيروس بوساطه الباحثين الفرنسية في عام 1983 ، والباحثين في الولايات المتحدة في عام 1984 وأصبح في عام 1985 في الفيروس ودعا الانسان فيروس نقص المناعه (الايدز) كما اكتشف العلماء فيروس آخر يسمى حقوق immunode piciency الفيروس - 2 (2 - فيروس نقص المناعه البشريه (فيروس نقص المناعه البشريه النار بعض خلايا الدم البيضاء ، بما فيها خلايا تي من الكرات هذه المساعدة وتقديم التقارير ، التي تلعب دورا هاما في وظيفة الجهاز المناعى. داخل هذه الخلايا واستنساخها الفيروس مما يؤدي الى تدمير الوظيفة الطبيعيه في جهاز المناعه ، لهذا السبب ، فإن أي شخص المصابين بفيروس نقص المناعه البشريه (فيروس نقص المناعه البشريه (لتصبح عرضة للامراض جرثوميه معينة قد لا يصاب بها الشخص العادي او قد لا تكون بحكم طبيعتها عجل ، ودعا هذه الحالات حالات الانتهازيه (opportanistic).

ما هي أعراض الإيدز؟ -- قد يكمن فيروس الايدز في جسم الشخص لعشر سنوات او اكثر دون ان يحدث اي مرض. كما ان نصف الاشخاص المصابين بالايدز ويبدو ان اعراض الامراض الاخرى المرتبطه عادة ما تكون اقل خطورة من الايدز. ولكن وجود اصابة بفيروس نقص المناعه البشريه ، وهذه الأعراض تطول وتصبح اكثر حدة ، وهذه الأعراض تشمل تضخم الغدد اللمفاويه وتعبا ، والحمى الشديدة وفقدان الشهيه وفقدان الوزن والاسهال والعرق الليلي ، والتهاب اللثه والفم والحروق ، والجلد العلل ، وزيادة الكبد او الطحال او كليهما ، واذا كانت هذه الاعراض تصبح مزمنه ، فان الشخص الذي يعاني من مصابة بما يسمى مركب الحالات المتعلقة بالايدز الايدز ذات الصلة المعقده (قوس) وفي حالات اخرى ، تكون العلامه الاولى لل الاصابة بفيروس نقص المناعه البشريه هو ظهور واحد او اكثر من حالات معروفة من حالات العدوى الانتهازيه (opporlunistic الاصابة) او السرطان (سرطان) التي تصاحب الايدز. واحدة من اكثر الحالات شيوعا هي الحاله التي يكون فيها اللسان مغطي اعمدة بيضاء ، وهو ما يسمى "القلاع الشفوى" الدج الشفوي او الاصابة الفطر alcndida داء المبيضات alcndida هذه تدل على تدهور جهاز المناعه ، والاصابة هي طفيليات الامعاء وهناك مشكلة اخرى ، و وتشمل الأمراض الشاءعه الاخرى ذات الصلة لمكافحة الايدز : الالتهاب الرئوى الناجم عن العدوى الطفيليه ودعا almtkis pneumocystis carinii الالتهاب الرئوى alcarnini الطفيليه ويؤثر هذا حوالي 60 ٪ من مرضى الايدز والالتهاب الرئوي الناتج يسمى حينئذ pneamocystis carinii pnumonia ، وسرطان الجلد (امرا نادر الحدوث في غير المصابين فيروس نقص المناعه البشريه) ودعا kaposi ريال سعودي غيبوبه هي الكائنات المرضيه او الامراض الاخرى فيروس البشتون -- مصغره - بر فيروس ابشتاين (EBV) فيروس العقبول البسيط ، أو hsv فيروس العقبول البسيط وفيروس نقص المناعه البشريه alsitomijalo cytomegalo فيروس cmv) وايضا بعض الأمراض التي تسببها البكتريا مثل alsmonilaoaltksublazema ومرض الدرن (السل) ، ycobacterium aviumintrace llulare ، مع بعض الاشخاص المصابين بفيروس نقص المناعه البشريه لا يبدو ان لها الامراض الانتهازيه ، ولكن قد تظهر الاعراض في غضون سنتين الى عشر سنوات او اكثر او بعد الاصابة. من الأطفال يولدون مصابين بفيروس نقص المناعه البشريه وقد اظهرت الاعراض في فترة تقل عن الفترة السابقة المشار اليها في البالغين.

كيفية انتقال فيروس الايدز؟ -- الباحثين تمكنت من تحديد ثلاث وسائل للانتقال فيروس نقص المناعه البشريه ، بما في ذلك : 1 -- الاتصال الجنسي. 2 -- التعرض لالدماء الملوثه. 3 -- انتقال فيروس نقص المناعه البشريه من الأم الى الجنين ، ويعتبر طريق الاتصال الجنسى غير المشروع السبب الرئيسي لانتقال فيروس نقص المناعه البشريه. امكانيه نقل اكثر في اللواط (الشذوذ الجنسى) ، ولكن اتضح ان الزنا (البغاء) كما يلعب دورا كبيرا في انتقال الفيروس ، وقال الله لا تضع بالقرب من (الزنا انه كان فاحشه وساء سبيلا) ، و آثار انتشار الزنا واللواط في المجتمعات يقول ، وارجو من الله ان : "لم تظهر الفاحشه في أمه أبدا حتى تعلن بطاقه واحدة فقط والامراض التي تصيب لم تكن مرت على أسلافهم من إنفاق" ، رواه ابن ماجة. فيروس الايدز يؤثر على الناس عن طريق الحقن بالمخدرات واستخدام الأبر والحقن في شراكة مع بعضها البعض ، والاشخاص الذين يتلقون الدم والشعب مع الناعوره (الهيموفيليا) قد اصيبوا بفيروس نقص المناعه البشريه من جانب الدم الملوث بفيروس نقص المناعه البشريه. النساء الحوامل قد ينقل فيروس نقص المناعه البشريه الى الاجنه ، بالرغم من عدم وجود اعراض مرض الايدز ، وحالات الاصابة بالايدز وفيروس نقص المناعه البشريه ووجدت الدراسه ان لا ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي بين الممارسات الاجتماعية ، مثل الانتقال عبر الهواء او الغذاء او الماء او الحشرات او اللمس ، لم تظهر اى حالة اصابة بالايدز عن طريق المشاركة في استعمال ادوات المطبخ او المشاركة في غرف الدراسه او الحمامات. ووفقا لبعض البحوث التي اجريت في معهد باستور ، وهذا الفيروس الخبيث قد يكون اكثر صعوبة وبشاعه ما قاله الناس باستمرار منذ سنوات عديدة الى السلطات الصحية الادعاء بان فيروس الايدز لا يستطيع البقاء خارج الجسم للأسرة ، ولكن باستور وقد اظهرت المعهد الباحثين واضح وضوح ان فيروس الايدز يستطيع البقاء خارج الجسم ، ولكن يمكن ان الحياة لمدة تصل الى 11 يوما في مياه الصرف غير المعالجه ، وبالتالي من الواضح ان فيروس الايدز ليست هشه ، والتي اعتقد العديد من الناس سبق. مع اختلاف وجهات النظر ، ونحن نعتقد ان هذا الفيروس الخطير قد يستطيع العيش لأيام عديدة خارج الجسم ، في وسط جاف بحالة غير نشطة ، ثم ينشط وتصبح بعد ذلك وحشية للغاية العدوى داخل الجسم.

كيف يتم تشخيص وعلاج الايدز؟ -- فى عام 1985 واصبح من السهل للكشف عن وجود دلائل فيروس الايدز في الدم واسع الانتشار ومتاحة للجميع ، وهذه التجارب يمكن التحقق من وجود الاجسام المضاده لفيروس الايدز ، والاجسام المضاده بروتينات تنتجها خلايا الدم البيضاء عند دخول أنواع من الفيروسات أو البكتيريا او الاجسام الغريبه الى جسم الانسان ، يدل على وجود الاجسام المضاده لفيروس الايدز في الدم من وجود اصابة بفيروس نقص المناعه البشريه ، وباستخدام هذا الفحص للكشف عن فيروس الايدز ويمكن تحديد وجود الفيروس في الدم في عمليات نقل الدم. الكشف عن فيروس الايدز (فيروس نقص المناعه البشريه - 2) قد تم الترخيص فى عام 1990 فى الولايات المتحدة الامريكية ، مهما كانت قادرة على فيروس الايدز من القدرة على التكيف والتغير تكوين درجة عالية. ووفقا لعلماء من جامعة أكسفورد ، انجلترا ، قد تكون هذه هي مفتاح البقاء والاستمراريه. يقولون فيروس الايدز عن طريق aspens الخبيثه والماكرة أو تغييرات في تشكيلة الوراثيه قادرة على الافلات من هيئة الدفاع عن الآليات الراميه الى القضاء على الخلايا المصابه المصابين وصرف المشموله. ونتيجة لذلك ، وهو قادر على البقاء والاستمرار رغم الهجمات الشرسه من جانب الجهاز المناعي.

لا يمكن الاعتماد على فحص الدم فقط لايجاد وتشخيص الايدز وقبل الحكم النهائي على اي شخص من المصابين بالايدز بوصفي طبيبا مع اختبارات اخرى مثل المريض والتاريخ الاجتماعي والمظهر الخارجي.

وعلى الرغم من ان هناك محاولات كثيرة لعلاج الايدز ، ولكن لا يوجد حتى الان علاج ناجح لهذا المرض ، بحسب ما تقول ، ومراكز مكافحة الامراض والوقايه منها ، الولايات المتحدة الامريكية وقد تم تشخيص متلازمه نقص المناعه المكتسب اكثر من ثلاثة ارباع مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة ومنذ عام 1981 ونحو 70 ٪ من هذا العدد لقوا حتفهم. الايدز الان سببا رئيسيا من اسباب الموت المبكر بين الامريكيين. لقد درسنا العديد من الباحثين العديد من الادوية التي توقف نمو فيروس الايدز في مزارع المختبرات والمخدرات هي زيدوفودين zudovudine (retrovir) ، التي عادة ما تكون اطلقت عليها اسم (AZT) والطب zalesitapin (hivid) ويفضل ان tssmith (DDC) ، و ستافودين (zerit) واطلقت عليها اسم (d4t) aldeanocn vidrx ويسمى (DDI) amigodin ودعا epivir (C3) وجميعها من نظائر nucleoside والمخدرات AZT كان اول من وافق رسميا على المخدرات لاستخدامها ضد فيروس نقص المناعه البشريه وفيروس نقص المناعه البشريه كان أول من استخدم المخدرات لعلاج الاصابة بفيروس نقص المناعه البشريه كما اثبتت فعالية كبيرة في منع انتقال الفيروس من الام الى الجنين اثناء الحمل والولادة. اما بالنسبة للalnyukliossid اخرى مماثلة ، كان في الاصل تعتبر بدائل لمكافحة المخدرات AZT ، ولكن بعد ذلك وجدت نها تعمل جيدا مع AZT في كثير من الحالات. ويبدو ان هذه العقاقير لاطالة أمد بقاء المريض وتؤخر تطور حالة العدوى بفيروس نقص المناعه البشريه من مرحلة خالية من اعراض الايدز الى اقصى الشده والقسوه (على الأقل في بعض الناس). يمكن استخدامها منفرده او مع بعضها البعض على سبيل المثال ، استخدام المخدرات AZT مع واحد او اكثر من العقاقير الاخرى.

ولكن هذه العقاقير لها اثار جانبية سامة مثل الاسهال وفقر الدم ، مما يجعل من الضروري نقل دم للمريض ، بالاضافة الى دواء AZT العشق وصعبة وذلك لتصنيع وهناك العديد من الادوية ويجري حاليا وضع اكثر فعالية واقل مجازفه .

وقد اظهرت الابحاث مرة اخرى ان almtkish الرئوي والالتهاب الرئوي ومنطقة البحر الكاريبي يمكن معالجته باستخدام المضادات الحيويه والادوية الا pentamidine. ويستخدم الدواء الحيوى alantervron (مادة كيمياءيه تنتجها خلايا الانسان وعلف الحيوان وردا على الاصابة او غيرها من الفيروسات وردا على مواد كيمياءيه محددة وتوجد ثلاثة انواع من alantervonat منع انتشار العدوى الفيروسيه ، والحيلوله دون نمو الخلايا الخبيثه (في علاج الايدز ، بالاضافة الى ما سبق ، فان العلماء يحاولون التعرف على بعض الادوية الاخرى التي تساهم في اعادة جهاز المناعه الى وضعه الطبيعي.

هل هناك اي الادوية العشبيه او المكملات الغذاءيه مفيدة في الحد من الايدز او تساعد على اعطاء مرضى الايدز يعيشون اطول؟ -- الاعشاب وهناك اثر كبير على فيروس نقص المناعه البشريه والصحة والمكملات الغذاءيه والمشتقات الحيوانيه تلعب دورا في فيروس الايدز ، وهي : -- عشبة القديس يوحنا : والمعروفة باسم سانت john.s سائل محلا يستعمل في صناعة البيرة التي هي شجرة تحتوي على مواد ورقة للنبات معمر alheipersen Hypericin وpseudoh ypericin اثنين من المواد المضاده للفيروسات والمواد الفعاله لمكافحة فيروس نقص المناعه البشريه ، والتجارب الحيوانيه. وقد تم استخدام مزيج من ثالث نترات التولوين alheipersen ومقتطفات اخرى كثيرة للعلاج من الاصابة بفيروس نقص المناعه البشريه sitomija للفيروس ، واحدة من العديد من الاصابات الانتهازيه التي يمكن ان تقتل مرضى الايدز. وقد تبين ان المادة pseadoh ypericin لحد من انتشار فيروس نقص المناعه البشريه في انابيب الاختبار وعلى حيوانات التجارب ، في حين أن قلة من الدراسات على مرضى الايدز قد يتوقع بعض الاهتمام من alheipersen المادة.

-- الصبر ألور اننا تحدثنا عن الصبر والمركبات النباتية وآثارها ، إلا أن معظم هذه المركبات asimanan acemannan تنبيه الجهاز المناعي قويا ويمكن ان تكون مفيدة في علاج الايدز. وقد لوحظ في الدراسات التي اجريت في انابيب الاختبار ان المادة alsimanan فعالة ضد فيروس نقص المناعه البشريه ، وربما يقلل الحاجة الى ادويه الايدز المعروفة باسم AZT المخدرات والحد من الاثار الجانبية لهذه المخدرات القويه الجرعات التي يجب تناولها من مركب alasimanan 250 mjeram 4 مرات في اليوم والجرعات الكبيرة تصل الى 1000 ملغ لكل كيلو جرام من وزن الجسم يوميا لم تسبب تأثيرات سامة على الكلاب والفئران. ووفقا لتقرير من الولايات المتحدة الامريكية لابحاث الايدز تقول : "ان محاولات اللمبات لا يعكس اي اثار سامة على الانسان!

-- الثوم والثوم ولقد تحدثنا كثيرا عن الثوم ، ولكن كشفت الدراسات الطبية ان الثوم له تأثير كبير ضد العديد من الاصابات الانتهازيه التي تصاحب hsv مثل الايدز والالتهاب الرئوي ، كما وجد الباحثون ان المركب وجدت في منع أو الثوم aghion الحد من انتشار فيروس نقص المناعه البشريه في الجسم. ومن قال ان الصفقة بين 3 -- 6 نصوص جديدة الثوم يوميا يساعد على منع العدوى الانتهازيه ، على النحو الذي اوصى به الخبراء الدكتور الاعشاب. Darmannda وتعزيز المناعي مدير المشروع في بورتلاند ، اوريغون ومؤلف كتاب : (الثوم كما الوسطى الاعشاب لمتلازمه نقص المناعه المكتسب)

-- بيربل الردبكيه echinacea وهناك عدة أنواع من هذا النوع من الجنس واللون الارجواني هو الافضل الذي يحتوي على حمض وحمض hekorik على قدم المساواة وسيادة alakenesen echinaciein جميع هذه المركبات لها خصائص مضادة للفيروسات مماثلة لمضاد للفيروسات مضاد للفيروسات)) خاصة قارب ، والذي سيكون هيئة لمقاومه الفيروسات ، التي سبق الحديث عنه سابقا. ووفقا لبعض بوادر امكانيه كبيرة لاستخدام حمض hekorik علاج للايدز وينصح الخبراء بعدم أكل النباتات الردبكيه يوميا حيث يقولون ان جهاز المناعه يتعود على العشب والحشائش وبالتالي اقل قدرة على تنبيه الجهاز المناعي هو افضل عشبة alrdpique ان تؤخذ مرة واحدة يوميا لمدة اسبوع فقط وبعد ذلك توقف تناول عدة أيام ثم إعادة استخدامها وغير ذلك.

-- البصل البصل البصل ، واحدة من أفضل المصادر لمركب alchoristin (quercetin) المضاده للاكسده وهذه المادة او المركب تتركز في قشرة البصل والثوم والبصل - مثل ممتلكاتهم في مكافحة الفيروسات. البصل يمكن ان تستخدم يوميا القشره ، وإزالتها قبل طهي الاغذيه الغنيه كما هي المواد alchoristin.

-- الكمثرى الكمثرى تعتبر ثمرة الكمثرى من الفواكه الحمضيه وalchorugenk مكاسب طائلة ، الى حد كبير معادلة حمض يحفز الجهاز المناعي. كما وجد الباحثون ان حمض alkruzhnik نشاط لمكافحة فيروس نقص المناعه البشريه والكمثرى يجب ان تعالج يوميا.

-- الاشنه aizland ايسلندا موس aizland الاشنه ، وكما يعرف علميا cetrara islandica جامعة الينوي ووجد العلماء أن المركبات المستمده من الاشنه aizland تثبط أنزيم واحد لفيروس نقص المناعه البشريه اللازمة الانجاب. منذ ادويه الايدز المعروفة وتحدث عن مسبقا (AZT) وغيرهم ، وافقت عليه ادارة الاغذيه والعقاقير الامريكية (الهيءه) ان تؤدي نفس العمل ولكن وجدت انها لا تمنع نشاط الفيروس السامه تماما. ولكن عناصر من الاشنه ايرلندا ومن ناحية اخرى تبين انها غير سامة في الدراسات المختبريه للخلايا ، وبالتالي يجب ان تواترا من مرضى الايدز فى الغذاء اليومي سواء مع السلطة أو في شكل حساء.

-- Alakhaddrih مساء pnimrose alakhaddrih الاعشاب النباتية الثنائية وجدت ان hol غنية جدا وبذور الزيت وحمض نجامينا حيث inoleniec الدراسات البحثيه في تنزانيا بشان هذه صور تبين ان متوسط العمر المتوقع للاشخاص من تحت لفيروس الايدز كان اكثر من الضعف عند إضافة حامض الى inoleniec غاما والزيوت المفيدة المعروفة باسم الاحماض الدهنيه أوميغا -- 3 للأكل ويمكن زراعة النباتات والبذور alakhaddrih والمسحوقين وتضاف الى الاغذيه للاشخاص الذين يعيشون مع الايدز.

-- Hyssop azov الجزء المستخدم من الرؤوس الحربيه azov النباتات المزهره والزيت الطيار وتحتوي الرؤوس المزهره والزيت على التوربينات ، بما في almarobin الثنائية والتوربينات والراتنج almarobin. وقد تبين ان اسمه almarobin و10 -- مار من خلال الاختبارات التي اجراها تثبيط ان تسبب ضررا للخلايا السليمه ، وكان من المتوقع ان الباحثين من وضعت الى جانب هذا الاكتشاف ان azov النباتية قد تكون مفيدة في علاج الايدز. مريض الأيدز استخدام نبات azov المغلي والجسم اخذ ملء ملعقه أكل من عشبة azov وتضاف الى ملء الكؤوس من الماء المغلي وتترك للنقع لمدة 10 دقائق ثم يستقر والمشروبات بمعدل ثلاث مرات يوميا مع الاكل.

-- Alastrajals astragalus وهناك عدة أنواع من جنس وهذا المصنع هو بدلا من نبات الردبكيه الامريكى الآسيوى. لقد جرب على عشرة مرضى الفيروسي اصابات خطيرة انخفض مستوى الخلايا الطبيعيه القاتلة في اجسامهم هو نوع من خلايا الدم البيضاء المتخصصه التي تهاجم المصنع استخلاص alastrajals الحقن لمدة 4 أشهر بالمقارنة مع المرضى الذين لم تعالج من انتزاع alastrajals ، فان مستوى الطبيعيه خلايا القاتل قد ارتفع واضحة ، كما ذهبت بقية مكونات جهاز المناعه وتحسين الاعراض.

-- زهرة سوزان مع العين السوداء السوداء - eyd سوزان وهناك عدة أنواع من هذا السباق. ذكرت بعض الابحاث لانتزاع جذور زهرة سوزان هي قوية الامفيتامين التي تحفز جهاز المناعه أكثر من انتزاع الردبكيه الارجوانيه الامريكية ويمكن لمرضى الايدز استخدام كمية صغيرة من خمسة ملء ملعقه طعام من مسحوق جذور النباتات من كل كأس من الماء المغلي ثلاث مرات معدل في شكل مغلي يوميا.

-- الارقطيون الارقطيون الارقطيون المصنع خلال تحويل جار للتوصل الى ارتفاع 1،5 متر ورقة mekovh في نهاية المحمر فروع وزهور ، المعروف ايضا باسم albulsca وعلميا اسم arctium lappa الارقطيون اكثر الاعشاب مصر鮩اهمية من السموم الاعشاب فى الطب الغربى والصينى على حد سواء. الجزء المستخدم من النبات جميع اجزائه ، بما في جذور النباتات التي تحتوي gelokozydat دفعة واحدة؟ Arkitobkerin؟ وflavonidat حمض aalls النفط من دون طيار ، متعدد الاسيتيلين. ووفقا لنشرة صادرة عن لورانس في استعراض المنتجات natral هو احترام نشرة الارقطيون سواء كان في شكل عصير او استخراج نشاطه ضد فيروس الايدز في انابيب الاختبار يمكن ان تستخدم لمرضى الايدز مع الأكل.

-- زائد eldenberry بالاضافة الى ذلك ، فإن شجرة يصل ارتفاعها عشرة أمتار لها اوراق وازهار بيدوا kth القشريه لون والعنب والفواكه في شكل من الأزرق الى الأسود جزء من النبات تستخدم جميع اجزاء الرياح فقط. يعرف النبات علميا كما يتضمن sambucsrigra flavonidat وأهم الأحماض والبيروقراطيه المعقده والفينول trbinat ثلاثية النفط والبنزين والمركبات والمواد والاحماض aalls نقطة وفيتامين (أ ، ج وanthusianinat. هذا النبات سمعة قديمة ضد الفيروسات ، وتمت ايضا دراسة لاختبار النشاط ضد فيروس الايدز ووجد انه له نشاط لكن الدراسات لم تنته بعد ويمكن لمرضى الايدز استخدام هذا النبات اما طازجا او مع السلطة الى مزرعه ، او الجيل الذي انتمي اليه ، عندما يكون هناك على هذا النحو.

-- عقد النباتات البقوليه : إذا لاحظنا جذور النباتات بقلي ، سنجد ان العقد هو في جوهره الصغيرة البكتيريا كانت تعيش جنبا الى جنب مع مصنع لتوفير بعض المواد التي تحتاجها. ما يسمى الحديد في الدم. وقد أظهرت الدراسات ان هذه المادة تزيد من نشاط من الادوية مثل علاج الايدز AZT ضد الفيروس ومرضى الايدز حتى يتمكن من التعامل مع هذه المبالغ من العقد ، ولكن اذا كان المريض يعاني من زيادة في الحديد المريض يجب عدم استخدام هذه العقد البقوليه.

-- الفجل الاسود + الهندباء + الخرشوف : هذه النباتات مجتمعة تحتوي على مواد تحمي الكبد وتساعد على اصلاح الانسجه وبالاضافة الى عملية تنقية الدم والكبد ، حيث كان العضو المختصة التخلص من السموم ويجب ان تعمل بشكل سليم ، ولذلك ، استخدام مجموعة من هذه المواد التي هي في منتجات جاهزه يمكن الحصول عليها من محلات الاغذيه التكميليه وتنظيم وظائف الكبد وهو امر ضروري لمرضى الايدز.

-- مخلب القط القطط مخلب مخلب القط شجرة معمرة متسلقون تشبه العنب حيث يصل ارتفاعها في بعض الاحيان 100 قدم البيضاوي حرمة كبيرة وبسيطة من حيث يتراوح طولها من 7 الى 18 سم وعرضها ما بين 4 الى 13 سم. جزء من جذور النباتات تستخدم الا يعرف علميا مخلب القط urcaria tomentaosa تحتوي الجذور وقلويدات trbinat الثلاثيه gelokozydat الاحماض العضويه التي تنتج النفط ووقف اعمال مخلب القط لتنشيط الجهاز المناعي ولقد تبين ان أثر مرضي الايدز والسرطان المرتبطه بالايدز مثل السرطان والكابوس هو تكوين هذا المصنع تحت اسم القطط المخلب الدفاع المعقده التي هي من انتاج هذا المصدر nataras عصير خليط من مخلب القط كعنصر اساسي مع اعشاب اخرى مثل مضادات بيتا كاروتين والاسيتيلين اسس والزنك وفيتامين ج المعادن. ويجب عدم استخدام مخلب القط اثناء الحمل.

-- Aljensenj سيبيريا سيبيريا الجينسنغ نبات معمر قوى ترتفع الى 3 امتار يحمل على كل ساق 3 -- 7 نشرات وكبار السن. الجزء المستخدم من جذور النباتات ، على النحو المعروف علميا aljensenj سبيرو eleuthenccoccus senticosus تحتوي على جذور وalutirosedat brobaindhat الفنيل بروبانولامين وegnanat وkumarinat والسكريات ومتعددة alscrid وsaboninat الثلاثيه ترى glicanat.

المقال الاصلى

كود PHP:
AIDS

Acquired immunodeficiency syndrome 
(AIDSseriously ill result in an estimated deficit of immune systems in the body to defend itself from many diseasesWhen the invading HIV Human immunode Ficiency Virus (HIVvirus which causes AIDS key immune cells and lymph cellscalled T-Lymphocytes and reproduce it causes the destruction of the body's immune system, leading to an overwhelming case of infection or cancer or both body and thus be an easy prey And easy prey to the maladies and diseases, which leads eventually to death. Although the researchers who share their cases since the disease in 1959 but the first was the discovery of AIDS in America in 1981 and then pursued diagnosed cases of the disease throughout the world.

AIDS treatment: Sheikh Dr. Ayman Abdel Al-effective cure for AIDS, has addressed many of the cases in Yemen during the period of record and has been broadcast on news channels worldwide, including Al-Jazeera Arabic,

What is the cause of acquired immunodeficiency syndrome (AIDS)? -- Causes AIDS viruses in a group of viruses called viruses or background or regressive backlash (Retroviruses) was the first discovery of this virus, mediated by French researchers in 1983, researchers in the U.S. in 1984 and in in 1985 became the virus called human immunodeficiency virus (Hiv) also discovered Scientists another virus called Human immunode Piciency virus-2 (Hiv-2) FIRE HIV certain white blood cells, including T-cells of these balls assistance and reporting, which play an important role in immune system function. Within these cells reproduce the virus which leads to destruction of natural function of the immune system, for this reason, a person with HIV (Hiv) becomes susceptible to certain bacterial illnesses may not afflict the average person, or may not be precipitated by their nature, these cases and called opportunistic situations (Opportanistic).

What are the symptoms of AIDS? -- May lie the AIDS virus in the body of the person for ten years or more without any disease occurs. As that half of people living with AIDS appears to have symptoms associated with other diseases are usually less dangerous than AIDS. But the existence of HIV infection, these symptoms drag on and become more acute, these symptoms include inflation and packed lymphatic glands, fever and severe loss of appetite and weight loss, diarrhoea and race night, and inflammation of the gums, mouth burns, skin ills, and increased the liver or spleen, or both, if these symptoms become chronic, The person who suffers is afflicted with the so-called composite cases of AIDS-related AIDS Related complex (ARC) In other cases, be the first sign of infection with HIV is the emergence of one or more known cases of opportunistic infections (Opporlunistic infection) or cancer (Cancer) that accompany AIDS . One of the most common situations is the case where the tongue is covered with white plumes, the so-called "oral castles" Oral thrush or injury Fitr Alcndida Candidiasis These Alcndida indicate a deterioration immune system, infection and intestinal parasites are another problem, and include other common diseases related to AIDS : Pneumonia caused by parasitic infection called Almtkis Pneumocystis carinii pneumonia Alcarnini This parasitic affects about 60% of AIDS patients and pneumonia output then called Pneamocystis carinii pnumonia, and a skin cancer (a rare occurrence in non-infected with HIV) called Kaposi sar coma is organisms Sick virus or other diseases Pashtuns - Mini Epstein-Barr virus (EBV) virus, herpes simplex, or HSV Herpes Simplex virus and HIV Alsitomijalo Cytomegalo Virus (CMV) and also some diseases caused by bacteria such as satisfactory Alsmonilaoaltksublazema and tuberculosis (TB), ycobacterium Aviumintrace llulare, has infected Some people with HIV do not appear to have opportunistic diseases, but may show symptoms within two to ten years or more or after infection. Children who are born infected with HIV has shown symptoms in a period of less than the previous period mentioned in adults.

How to move the AIDS virus? -- Researchers have been able to identify three methods of HIV transmission, including: 1 - sexual contact. 2 - exposure to contaminated blood. 3 - HIV transmission from mother to fetus, is considered sexually illicit main cause of HIV transmission. The possibility of moving more in sodomy (homosexuality), but it became clear that adultery (prostitution) also plays a major role in the transmission of the virus, said God does not draw near (adultery that was obscene and evil way), and the effects of the spread of adultery and sodomy in the communities say, may God A: "No nation in outrageous show never even declare only one card and ailments that plague were not passed to their ancestors who spent", narrated by Ibn Majah. The AIDS virus affects people injecting drugs and using needles and syringes in partnership with each other, and people receiving blood and people with al Naoura (hemophilia) had been infected with HIV by their HIV-contaminated blood. The pregnant women may transmit HIV to the embryos, despite the absence of symptoms with AIDS, AIDS cases and a study found that HIV is not transmitted through sexual-social practices, such as moving through the air or food, water or insects or touching, did not show any cases of AIDS By participating in the use of kitchen utensils or participating in the study rooms or bathrooms. According to some research conducted at the Institute Pasteur, this pernicious virus may be more difficult and viciousness of what has been said by people many years consistently health authorities to claim that the AIDS virus can not survive outside the body of the family, but the Pasteur Institute researchers have demonstrated clearly and clarity that the AIDS virus can survive Outside the body, but can life for up to 11 days in untreated sewage, and therefore clear that the AIDS virus is not fragile, which I think many people had previously. With the divergent views, we believe that this dangerous virus may be able to live for several days outside the body, in the middle of a dry situation inactive, and then activates and then become extremely contagious brutality inside the body.

How is AIDS diagnosis and treatment? -- In in 1985 it became easy to detect the presence of signs of the AIDS virus in the blood is widespread and available to all and these tests can verify the presence of antibodies to the AIDS virus, the antibody proteins produced by white blood cells when entering certain viruses or bacteria or foreign objects into the human body, Indicates the presence of antibodies to the AIDS virus in the blood of the existence of HIV infection, and using this examination to detect the AIDS virus could identify the presence of HIV in the blood in blood transfusions. The disclosure of the AIDS virus (Hiv-2) has been licensed in in 1990 in the United States of America, no matter what the AIDS virus is capable of being able to adapt and change the composition of a high degree. According to the scholars of Oxford, England, this may be the key to survival and continuity. They say the AIDS virus through the aspens malignant cunning or changes in its composition by genetic able to elude the body'
s defence mechanisms designed to eliminate infected cells infected and distract covered. As a resultit is able to survive and continue despite fierce attacks by the immune system.

Can not rely on blood tests only to find and diagnose AIDSbefore the final judgement on a person infected with AIDS as a doctor with the other tests such as a patient's history and the social and external appearance.

And although there are many attempts to treat AIDS, but there is still no successful treatment for this disease, according to what you say, the centers for Disease Control and Prevention, United States of America have been diagnosed with AIDS more than three quarters million U.S. since in 1981 and about 70% of that number have died. AIDS is now a major cause of early death among Americans. We have studied many researchers of many drugs that can stop the growth of the AIDS virus in laboratories and farms is a drug zidovudine Zudovudine (Retrovir), which is usually called (AZT) and medicine Zalesitapin (HiviD) preferably Tssmith (ddc), and Stavudine (Zerit) and called (d4T) and Aldeanocn vidrx called (ddI) and Amigodin called Epivir (C3), all of the isotopes of Nucleoside and drug AZT was the first drug officially approved for use against HIV and Hiv was the first drug used to treat HIV infection have also demonstrated great effectiveness in preventing HIV transmission From mother to fetus during pregnancy and childbirth. As for other similar Alnyukliossid, it was originally seen as alternatives to the drug AZT, but then found a Nha works well with AZT in many cases. These drugs seem to prolong survival of the patient and retard development of the situation of Hiv infection from the stage free of AIDS symptoms to the full severity and cruelty (at least in some people). Can be used individually or with each other for example, used drug AZT with one or more other drugs.

But these drugs have toxic side effects such as diarrhea, anemia, which makes it necessary to transfer the blood of the patient, in addition to the medication AZT adoration and difficult to manufacture and therefore there are many medicines are being developed more effective and less risky.

Research has shown again that the pneumonia Almtkish pulmonary Caribbean can be treated using antibiotics and medicines except pentamidine. It uses medicine vital Alantervron (a chemical produced by human cells and animal feed in response to being infected with other viruses or in response to specific chemicals and there are three types of Alantervonat prevent the spread of viral infections, and prevent the growth of malignant cells) in the treatment of AIDS, in addition to the foregoing, the scientists trying to identify Some other medicines that contribute to the re immune system to normal.

Are there any herbal medicine or food supplements are useful in reducing AIDS or help to give AIDS patients lived longer? -- There are herbs important impact on HIV and health food supplements and animal derivatives play a role in the AIDS virus, namely: -- Herb St John: known as the St. John.s wort which is a tree leaf Muammar contains material Alheipersen Hypericin and Pseudoh ypericin two of the articles of anti-virus and are active substances against HIV, the animal experiments. Has been using a mixture of TNT Alheipersen and many other extracts for treatment of HIV infection Sitomija of the virus, one of the many opportunistic infections that can kill AIDS patients. It was found that article Pseadoh ypericin reduce the spread of HIV in test tubes and on animals, testing, while a few studies on AIDS patients had expected some interest from Alheipersen article.

-- Patience Alor We have talked about patience and plant compounds and its impacts, but most of those vehicles Asimanan Acemannan alerting the immune system strong and may be useful in treating AIDS. It has been observed in studies done in test tubes that article Alsimanan effective against HIV and possibly reduce the need for AIDS drugs known as AZT and reduce drug side effects of this powerful drug doses, which must be addressed from a boat Alasimanan 250 Mjeram 4 times a day and large doses up to 1000 mg per kilo Gram of body weight per day did not cause toxic effects on dogs and mice. According to the report of the U.S. for AIDS Research says: "The attempts bulbs did not reflect any toxic effects on man!!

-- Garlic Garlic We have talked a lot about garlic, but medical studies revealed that garlic has a significant impact against many of the opportunistic infections that accompany AIDS such as HSV and pneumonia, the researchers also found that the compound found in garlic Aghion prevent or reduce the spread of HIV in the body. It is said that the deal between 3 - 6 texts fresh garlic a day helps to prevent opportunistic infections, as recommended by expert Dr. herbs. Darmannda and strengthen the immune project manager in Portland, Oregon and author of the book: (Garlic as the Central Herbs for AIDS)

-- Purple Coneflower Echinacea There are several types of this kind of sex and purple is the best that contains the acid and acid equal Hekorik and rule Alakenesen Echinaciein These vehicles have all the characteristics of anti-virus similar to the interferon interferon)) a private boat, which will be the body to resist viruses, which already talk about earlier. According to some signs of great potential for the use of acid Hekorik a treatment for AIDS and experts are advised not to eat plants Coneflower day where they say that the immune system get used to grass, grass thus less ability to alert the immune system is the best herb Alrdpique be taken once daily for a week only and then stops addressed Several days and then re-use and so on.

-- Onion Onion The onions, one of the best sources for the boat Alchoristin (Quercetin) anti-oxidation and this article or the boat is concentrated in the crust of onions, garlic, onion-like properties in the anti-viruses. The onions can be used daily crust, cooked and removed before the food as it is rich material Alchoristin.

-- Pear Pear Is the fruit of pear fruit acid rich rewards and Alchorugenk, acid equalization greatly stimulates the immune system. Researchers also found that acid Alkruzhnik activity has anti-HIV and pears must be addressed daily.

-- Lichen Aizland Iceland MOSS Aizland lichen, known scientifically as Cetrara islandica The University of Illinois scientists found that the vehicles derived from lichen Aizland inhibit one enzyme necessary for HIV reproduction. Since the AIDS medicines known and talked about beforehand (AZT) and others and approved by the Food and Drug Administration of America (FDA) perform the same work but found it does not inhibit the activity of toxic virus completely. But the components of lichen Ireland on the other hand found to be non-toxic in laboratory studies for the cells, and therefore must AIDS patients frequent than in the daily diet with either power or in the form of soup.

-- Alakhaddrih Evening Pnimrose Alakhaddrih plant grass bilateral Hol found that a very rich oil seeds acid N'
Djamena Inoleniec where research studies in Tanzania on this sour found that life expectancy for people who were under the AIDS virus was more than doubled when adding acid to gamma Inoleniec oils beneficial fatty acids known as Omega -- 3 to eat and it can plant the seeds Alakhaddrih crushed and added to food for people living with AIDS.

-- 
Hyssop Azov User Part of Azov warheads flowering plantsoil pilot and warheads containing flowering and fuel to the turbinesincluding the Almarobin and bilateral turbine and resin AlmarobinIt was found that Almarobin and named 10 MAR through tests conducted by discouraging that cause harm to the cells of soundwas expected to researchers who have put together this discovery that the Azov plant may be useful in treating AIDSAn AIDS patient use of plant Azov and boiled the body by taking fill the spoon to eat the herb of Azov and added to fill the cups of boiled water and left to soak for 10 minutes and then settles and drink a rate three times a day with eating.

-- 
Alastrajals Astragalus There are several of the species and sex of this plant is in lieu of Asian plant Coneflower AmericanWe have tested on ten patients viral serious injuries decreased level of natural killer cells in their bodies is a kind of specialized white blood cells that attack the plant extract Alastrajals injection for 4 months compared with patients who did not address extract Alastrajalsthe level of natural killer cells had risen clear Also went the rest of the components of the immune system and improved symptoms.

-- 
Susan flower with a black eye Black-eyd Susan There are several types of this raceI mentioned some research to extract the roots of flower Susan is a powerful amphetamine which stimulate the immune system more than extract Purple Coneflower America and AIDS patients can use a small amount of five tablespoonfuls of powdered root of the plant each cup of boiled water three times the rate in the form of boiled daily.

-- 
Burdock Burdock Burdock plant during the transformation is underway to reach a height of 1.5 meters and has a paper Mekovh At the end of branches and reddish flowersalso known as Albulsca and scientifically name Arctium Lappa The Burdock more herbs egy鮩 importance of toxins in Western medicine herbs and Chinese alike. Part of the plant used all its parts, including the roots of plants containing the Gelokozydat once ?Arkitobkerin? and Flavonidat acid Aalls oil unmanned, multi-acetylene. According to the bulletin published in the Lawrence Review of Natral Products is the respected Bulletin Burdock whether in the form of juice or extract his activity against the AIDS virus in test tubes could be used for AIDS patients with eating.

-- Plus Eldenberry Plusthe tree reaches a height of ten meters have papers Baidoa and flowers Kth Corticosteroids color and grape fruits in the form of blue to black part of the plant used all parts of wind onlyPlant known scientifically as Sambucsrigra Flavonidat and contains the most important and complex bureaucracy acids and phenol Trbinat tripartite oil and petrol vehiclesmaterials and dot Aalls acids and vitamin Aand AnthusianinatThis old plant's reputation against viruses, has been studied for testing the activity against the AIDS virus and found that his activity but studies have not yet finished and AIDS patients can use this plant either fresh or with the authority to the ranch, or my generation, where there is this way.

-- Holding plants pulses: If we notice the roots of leguminous plants, we will find out that a contract is essentially a small bacteria had lived together with the plant to provide some materials they needed. The so-called iron in blood. Studies have shown that this article increase the activity of drugs such as AZT AIDS treatment against the virus and AIDS patients can deal with these amounts of the contract, but if the patient suffers from an increase in iron patient must not be used this decade pulses.

-- Black radish + Chicory + artichoke: These plants collectively contain materials protects the liver and help to repair tissues in addition to the purification of blood and liver, where the member is competent disposal of poisons and must work properly, therefore, use a combination of these materials that are in the product ready can be obtained from the supplementary food shops Organization and functions of the liver which is necessary for AIDS patients.

-- Cat claw cats claw The cat claw long-lived tree climbers resembling grape reaches a height where sometimes 100 feet Sanctity oval and a great simple terms ranging in length from 7 to 18 cm and presentation between 4 to 13 cm. Part of the plant roots used only scientifically known as the cat claw urcaria tomentaosa roots contain the alkaloid and Trbinat tripartite Gelokozydat organic acids and oil works Stem cat claw to stimulate the immune system has been shown that the effect of AIDS patients and AIDS-related cancers such as cancer and the nightmare is the composition of this plant under the name cats claw Defence complex which is produced by Source Nataras This syrup mixture of cat claw as an essential herb with other antioxidants such as beta carotene and acetylene founded and vitamin c and zinc metal. It must not be used during pregnancy cat claw.

-- Aljensenj Siberian Siberian Ginseng Plant Muammar strong rise up to 3 meters on each leg carries 3 - 7 leaflets and the elderly. User part of the plant roots, known scientifically as Aljensenj Spiro Eleuthenccoccus Senticosus contain the roots and Alutirosedat Brobaindhat phenylpropanolamine and Egnanat and Kumarinat and sugars and multi Alscrid and Saboninat tripartite sees Glicanat. 

 

رد مع اقتباس
 
قديم 12-27-2012, 09:28 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
العشب الاخضر
عضو جديد
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


العشب الاخضر غير متواجد حالياً


افتراضي رد: حصريا تم اكتشاف علاج لمرض الايدز بالاعشاب الطبيه

علاج الايدز بالاعشاب الطبيعيه هنا في مركز العشب الاخضر على يد الدكتور محمد عبدالسلام الظمين وبتمكن (ونتحدى المكذبين ) ولدينا سهادات من مرضا تم شفائهم من الايدز باقي الامراض المستعصيه وهم الان يمارسون حياتم العاديه كباقي البشر نحن لا نسعا للشهره الكذابه او التضليل كلامنا موثوق منه ويمكن للجميه البحث في المنتديات عن صحه كلامنا وفي يوتيوب وللتأكد والتواصل الاتصال على هاذه الارقام 009671517770 - 00967777180444 .
مركز العشب الاخضر في اليمن عنوانه في صنعاء شارع خولان -جوله الثلاثين جوار فندق نسيم ---- او في تعز شاع الحوبان - جوله السفتل جوار البيت الحديث -عماره المعهد البريطاني الاكاديمي الدور الثالث.


 

رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمرض , مرض الايدز , الايدز , الاعشاب , الطبيه , الطبيه ايدز , اكتشاف , بل , بالاعشاب , علاج , وقايه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج مرض الايدز باذن الله سبحان الله وادى طبيبك الخاص 1 08-27-2008 06:08 AM


الساعة الآن 06:37 PM.

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

 

:: تصميم هكسل لخدمات الويب ::